الرئيسية / الرئيسية / اخبار / صدور العدد الأول من صحيفة “المستقبل ”

صدور العدد الأول من صحيفة “المستقبل ”

تحت شعار  “حضارة تسامح أمل .. من أجل غدا مشرق” صدر يوم الثلاثاء الماضي  العدد الأول من صحيفة “المستقبل ” الصادرة عن منظمة صوت الخمس للثقافة في وقت تعاني فيه الصحافة الليبية نقص في الإصدار الورقي .

المستقبل  صحيفة  نصف شهرية عدد صفحاتها 12 صفحة، رخصت لها بالصدور الإدارة العامة للمطبوعات والمصنفات الفنية التابعة للهيئة العامة للثقافة بموجب القرار رقم 13 للعام 2018 م .، ليتولى رئاسة التحرير الأستاذ أسامة مختار بن طالب ، فيما تتولى الأستاذة عبير المحجوب مهام نائب رئيس التحرير.

تضمن العدد الأول كلمة العدد بقلم رئيس التحرير ، اخبار الطبية والدينية والعلمية والثقافية والمنوعة والرياضية فيما خصصت الصفحة السابعة لتحقيق العدد و حمل عنوان ( أحلام التعليم العالي بين الحال والمحال ) و الصفحة الأخيرة لرسم كاريكاتير للفنان محمد قجوم .

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

الاجتماع الدوري لقسم البيئة وعلوم الأغذية والتطبيقات الحيوية

  خاص/ فبراير  طرابلس:   تنفيذًا لتوجيهات إدارة البحوث والدراسات العلمية بضرورة التواصل العلمي وضمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *