الرئيسية / الرئيسية / اخبار / عملية دقيقة بالمستشفى الجامعي طرابلس لإزالة تسوس في الأذن الوسطى لمريض يبلغ من العمر 30 عام

عملية دقيقة بالمستشفى الجامعي طرابلس لإزالة تسوس في الأذن الوسطى لمريض يبلغ من العمر 30 عام

 
أجريت بالمستشفى الجامعي طرابلس، عملية جراحية دقيقة لمريض يبلغ من العمر 30 عاماً يعاني من تسوس في الأذن الوسطى ناتج عن التهاب أدى إلى تسوس في عظمة الأذن ونقص في السمع.
 
المستشفى أعلن في صفحته الرسمية، أن العملية التي أجرتها استشارية الأنف والأذن والحنجرة الدكتورة أمال أبوسرويل أمس الأحد، والفريق الطبي المرافق لها، تمت بعد إجراء الفحوصات اللازمة وتشخيص الحالة والتي تقرر بعدها إجراء العملية التي استمرت لأكثر من ثلاث ساعات تم خلالها إزالة التسوس.
 
وأوضح المستشفى، بأن التسوس كان سيسبب مضاعفات عدة للمريض في حال عدم استئصاله في الوقت المناسب ومنها وصول الالتهاب لدماغ المريض، والتهاب السحايا، وفقدان السمع بشكل نهائي، والتهاب العصب السابع وغيرها من المضاعفات التي تؤثر على صحة المريض.

عن ibrahim Aboargoub

كاتب وصحفي عمل ونشر وكتب في عديد الصحف الليبية، عمل محرراً بعدد من وكالات الأنباء منها قناة الرائد ووكالة أنباء التضامن وقناة ليبيا الوطنية، مدير تحرير سابق لصحيفة فبراير، مدير سابق للموقع الألكتروني لهيئة الصحافة، مدير تحرير سابق وحالي للموقع الألكتروني لصحيفة فبراير.

شاهد أيضاً

صالح الغول وكيل وزارة التعليم العالي لشؤون التعليم العالي لفبراير.. سوء البنية التحتية للجامعات أثر على مخرجاتها

  بدأنا حوارنا مع الدكتور صالح فكانت الإجابة عن النحو الآتي : حول سؤالنا عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.