أخبار عاجلة
الرئيسية / اجتماعي / عميد بلدية قصر الخيار :نعمل على صرف الميزانية لتقديم الخدمات

عميد بلدية قصر الخيار :نعمل على صرف الميزانية لتقديم الخدمات

قال السيد عمران الباوندي عميد بلدية قصر الخيار بخصوص أخر مستجدات ملف النازحين ببلدية وصل عدد الأسر النازحة إلى 900 أسرة بمعدل 5 أفراد للعائلة الواحدة .حيت قام الأهالي بتقديم السكن لبعض النازحين ويوجد عدد منهم مقيم في مباني أدارية شاغرة ببلدية.

وبعد صرف الميزانية من المجلس الرئاسي والتي قدرت(( بمليون ونصف ))دينار نعمل على صرفها في تقديم الخدمات.. حيت تم خلال المدة الماضية توزيع حوالي (300) سلة غذائية مشيراً إلى أن عملية التوزيع مستمرة حتى تصل هذه المواد إلى كافة النازحين. تم خلال الأسبوع الماضي توزيع (750) بطاقة مصرفية على الأسر النازحة لتلبية كافة احتياجاتهم وجاري العمل على توفير مواد تنظيف وحليب وحفاظات أطفال وأغطية وفراشات استعداد لفصل الشتاء.

وأضاف الباوندي أن معظم الجهات العامة والخاصة والأهالي يقدمون العون للبلدية ولتوفير ما يلزم للنازحين بها

ونوه إلى أن جزء من الميزانية يحتفظ بها احتياطي في حالة تأخر الميزانية القادمة .

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

لقطة متكررة، قد تخيب آمال بايدن في الوصول للبيت الأبيض

قامت وسائل الإعلام الأمريكية الجمعة، بنشر مقطع مصور من المناظرة الـ “التلفزيونية” للمرشح الديمقراطي للانتخابات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *