الرئيسية / الرئيسية / اخبار / غدامس إجتماع للنظر في مختنقات قطاع التعليم

غدامس إجتماع للنظر في مختنقات قطاع التعليم

في إطار متابعة المجلس البلدي غدامس لقطاع التعليم وحرصا من أعضاء المجلس على هذا القطاع الحيوي عقد مسؤل ملف التعليم بالمجلس برفقة عدد من أعضاء المجلس  اجتماعا ضم مراقب التعليم ورؤساء الإدارات ومدراء المدارس وذلك للنظر في عديد من المختنقات التي تواجه مسؤلي هذا القطاع لاسيما المتعلقة بالعملية التعليمية.

منها تدني مستوى التحصيل وعزوف المعلمات عن التدريس بمدارس البنين وغيرها من المشاكل .

وبعد جولة من النقاش والمداولة اتفق الجميع على تشكيل لجنة يسند اليها حلحلة هذه المشاكل على أن يبدأ الفصل الدراسي القادم خاليا من أي تحدي يحول دون نجاح العملية التعليمية.

 

 

كتبت / سالمة عطيوه

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

ضبط تشكيل عصابي يقوم بترويج المخدرات بين ليبيا وتونس والجزائر

أفادت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية، بأنه ضبطت اليوم الخميس، تشكيل عصابي وبحوزته مليون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *