الرئيسية / اقتصاد / فندق المهاري يشرع أبوابه  من جديد

فندق المهاري يشرع أبوابه  من جديد

 

بمناسبة الذكرى السنوية لتحرير مدينة سرت من تنظيم «داعش» افتتحت  الشركة العامة لخدمات المراكز الإدارية فندق المهاري ببلدية سرت، وقد حضر الافتتاح السيد مختار المعداني عميد بلدية سرت وأعضاء المجلس البلدي سرت، وكوكبة من مسؤولي القطاعات، والأجهزة الأمنية، وقوة البنيان المرصوص.

   

يأتي افتتاح هذا المرفق متوافقاً مع الذكرى الثالثة لتحرير مدينة سرت من التنظيم الإرهابي «داعش»، وقد ألقى السيد محمد التومي كلمة عقب العرض التقديمي لمراحل الصيانة والتجهيز للفندق وصولا إلى افتتاحه، عبر فيها عن سعادته بهذا النتائج التي جاءت بعد كل تلك التضحيات التي قدمتها عملية «البنيان المرصوص»، مشيراً إلى عمق الرسالة من افتتاح الفندق اليوم بما يؤكد أن ليبيا لم ولن تكون معقلاً للتطرف والإرهاب، بل هي تمضي قدماً نحو الدولة المدنية والبناء والتنمية، مقدماً شكره للعاملين بالشركة على مجهوداتهم، مؤكداً بأن المنطقة الوسطى والتي تضم من ضمن بلدياتها بلديتي مصراتة وسرت هي منطقة اقتصادية واعدة، تعمل بلدياتها على كل ما من شأنه زرع الأمن والاستقرار بها، والتعاون من أجل أن تكون منطقة إقتصادية محورية.

كما وجه ضمن كلمته رسالة إلى الحكومة بأهمية الإنتباه للبنية التحتية الإدارية الضخمة التي تحظى بها بلدية سرت، والعمل على إستغلالها في إطار اللامركزية، داعياً الجميع لبذل المزيد من الجهد والعطاء بما يرتقي إلى مستوى التضحيات التي قدمت في عملية البنيان المرصوص.

يذكر أن أعمال الصيانة والتجهيزات بالفندق استمرت لأكثر من ثمانية أشهر، ويحتوي الفندق على ما يزيد عن خمسين غرفة وجناح، إضافة إلى صالات الاجتماعات والمحاضرات والمطعم.

وقد تضمنت الاحتفالية تكريم بعض الشخصيات التي ساهمت في إنجاز هذا العمل.

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

التقرير النصفي الشهري للمركز الوطني لمكافحة الامراض 28/8 حتى 13/9

         يستعرض  التقرير النصفي الشهري للمركز  الوطني  لمكافحة الامراض أهم  التعليمات      و الارشادات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *