الرئيسية / اجتماعي / فوج كشاف الشط يحتفل بالامهات في عيدهن

فوج كشاف الشط يحتفل بالامهات في عيدهن

بمناسبة عيد الام نظَم فوج الشط بمفوصية كشاف طرابلس مساء الأحد 24مارس 2019 بصالة مورينا للمناسبات الاجتماعية   احتفالية لامهات الزهرات والفتيات المنظمات للفوج.

     

تضمنت فقرات الاحتفالية فقرات متنوعة إبرازها  الكلمات التي ألقيت بالمناسبة و الاناشيد والاهازبج الكشفية وأغاني بمناسبة عيد الام قدمتها زهرات وفتبات الفوج، كما شاركت الأمهات قائدات وقادة الفوج فقرة الالعاب الكشفية وتفاعلن بكل مرح مع الفقرات التنشيطية،  وفي ختام الحفل تم السحب على جائز ة قيمة مقدمة من شركة هومر للامهات في عيدهن .

 

    

 

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

الاجتماع الدوري لقسم البيئة وعلوم الأغذية والتطبيقات الحيوية

  خاص/ فبراير  طرابلس:   تنفيذًا لتوجيهات إدارة البحوث والدراسات العلمية بضرورة التواصل العلمي وضمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *