أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / فينجر: أوزيل حر في رأيه

فينجر: أوزيل حر في رأيه

 

قال «آرسين فينجر», مدرب آرسنال السابق, إنه ينبغي على مسعود أوزيل, «تقبل عواقب» انتقاده لتعامل الصين مع أقلية الإيجور المسلمة. لكنه دافع عن حق لاعب الوسط, في التعبير عن رأيه بحرية.

وقال فينجر للصحفيين في الدوحة, إنه لا يدري ما إذا كان هذا الأمر, سيطول تأثيره على أوزيل.

وأضاف المدرب الفرنسي «لا أعتقد أن الموقف واضحٌ, ويمكن أن يتغير سريعاً, لكني لا أدرك كافة أبعاده .. أوزيل عبّر عن رأيه الشخصي, وعندما يحدث ذلك, ينبغي عليكَ تحمل عواقب الأمر». وواصل «بدايةً, أوزيل يملك الحرية في التعبير عن رأيه, مثل أي شخص آخر.. ليس من الضروري أن يتفق معه الجميع, لكنه حر في التعبير عن ذلك». وحول علاقة النّادي اللندني بالأمر, قال فينجر «لا أريد الدخول في ذلك, أعتقد أن المهم أن أوزيل يمتلك مسؤولية شخصية, ولا يمثل وجهة نظر آرسنال.. ما يصدر عنه يعبّر عن شخصه, وليس عن النادي».

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

الاهـلـي يدعـم رفـع الحظر عـن الملاعب الليبية

  قامت ادارة النادي الأهلي طرابلس بخطوة موفقة حين اختارت أن تستضيف فريق بامبندا بطل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *