اخر الاخبار
الرئيسية / الرئيسية / اخبار / قريبا جائزة الشهيد مفتاح بوزيد للصحافة في دورتها الثالثة 2019

قريبا جائزة الشهيد مفتاح بوزيد للصحافة في دورتها الثالثة 2019

 

يسر لجنة جائزة مفتاح بوزيد للصحافة ان تنوه عن آخر موعد الترشح لنيل الجائزة في دورتها الثالثة 2019 30 ابريل وفق الشروط التالية :
تمنح جائزة مفتاح بوزيد لصحافيين ليبيين توافرت في أعمالهم عناصر الإبداع والموضوعية والقدرة في الوصول إلى أوسع قطاعات المجتمع الإنساني في اي من المجالات الصحفية وذلك في الفئتين التاليتين :-
أولا : جائزة مفتاح بوزيد التقديرية للصحافة وتمنح لصحفي ليبي بشرط أن يكون له دور ريادي في الصحافة الليبية ولا يزال يمارس العمل الصحفي وقدم من خلال إنتاجه الصحفي إضافة إلى الصحافة الليبية في أي من مجالاتها وأن لا يقل عمره عن 45 عاما في تاريخ منح الجائزة.
ثانيا : جائزة مفتاح بوزيد التشجيعية للصحافة وتمنح لصحفي ليبي نشر خلال الفترة من 1/4/2018 وحتى 31/3/2019 منتج صحفي متميز في أي مجال من المجالات الصحفية وعلى أن يكون قد نشر في إحدى الصحف الليبية أو العربية سواء المطبوعة او الالكترونية ويمكن ترشيح مواد أعدها فريق صحافي (بحد أقصى ثلاثة صحافيين) وتوزع الجائزة بالتساوي فيما بينهم ..علي ألا يزيد عمر المترشح عن 45 عام .
شروط عامة :-
يجب قراءة قوانين وشروط الاشتراك في الجائزة والموافقة عليها، قبل البدء في عملية التسجيل
1- يجب تعبئة استمارة الترشح كاملة والتأكد من صحة المعلومات.
2- يرفق طلب الترشح بسيرة ذاتية للمرشح تتضمن مؤهلاته العلمية وخبراته المهنية وصورة شخصية حديثة مرفقة بثلاث أعمال نشرت عام 2018 \ 2019 .
3- يجوز ان يكون الترشيح لجائزة مفتاح بوزيد التقديرية من قبل الصحفي شخصيا أو من خلال المؤسسات الصحفية و الإعلامية .
4- يجب أن يكون الترشح لجائزة مفتاح بوزيد التشجيعية من قبل الصحفي أو الصحفيين بشكل شخصي مباشرة ولا يقبل أن ينوب عن مؤسسته في ذلك.

عن ريم العبدلي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*