الرئيسية / الرئيسية / كأس الكونفدرالية الإفريقية النصر يواجه حورية وينتظــر قرعة الأربعاء

كأس الكونفدرالية الإفريقية النصر يواجه حورية وينتظــر قرعة الأربعاء

 

 

يخوض فريق النصر الاول لكرة القدم مساء اليوم مباراته الأخيرة ضمن دوري المجموعات لكأس الاتحاد الأفريقي عندما يواجه فريق حوريا كوناكري الغيني بالقاهرة بعد أن فقد لقاء الذهاب في كوناكري بثلاثية نظيفة في مباراة تحصيل حاصل بعدما ضمن الفريقين العبور إلى ربع النهائي ويبقى حورية الأقرب إلى تصدر المجموعة وكان فريق النصر قد حقق فوزا مهما على حساب فريق دجوليبا المالي في عقر داره مساء الأحد الماضي بهدف دون مقابل جاء في الدقيقة 60 من زمن المباراة عن طريق الهداف البارع معتز المهدي في مباراة قدم فيها النصر مستوى مميز جعله يحقق المطلوب الذي لم يكن سهلا خاصة وأن دجوليبا هو المنافس المباشر للنصر على الورقة الثانية للعبور إلى الربع نهائي بعد معرفة المتاهل الأول وهو حوريا كوناكري  فوز اسعد كل عشاق الكرة الليبية وسط كم الهموم التي تحيط بكرة القدم ببلادنا .

فوز ارتقى به النصر إلى المركز الثاني في المجموعة خلف المتصدر حوريا كوناكري برصيد 8 نقاط فيما يتصدر حوريا المجموعة برصيد 11نقطة ويأتي دجوليبا ثالثا بخمس نقاط ويتذيل المجموعة بيدفست بنقتطين هذا وتجرى يوم الأربعاء القادم قرعة مباريات الدور ربع النهائي من مسابقة رابطة أبطال أفريقيا وكأس الاتحاد الأفريقي بمشاركة فريق النصر .

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

العامة للكهرباء: تفقد العمل الجاري بمحطتي غرب طرابلس ومصراتة

  قام مجلس إدارة الشركة العامة للكهرباء وفريق شركة إنكا التركية، اليوم الاثنين بزيارة موقع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *