أخبار عاجلة
الرئيسية / الرئيسية / اخبار / لجنة تحسين الخدمات الإلكترونية المصرفية تناقش الحلول والبدائل

لجنة تحسين الخدمات الإلكترونية المصرفية تناقش الحلول والبدائل

 
ناقشت لجنة تحسين الخدمات الإلكترونية المقدمة للمصارف، وضع برنامج للاستجابة في حالات الطوارئ والمخاطر التي تؤدي لانقطاع الخدمة ومنها الانقطاع المتكرر للتيار الكهربائي، والحلول والبدائل.
 
واستعرضت اللجنة، في اجتماعها الدوري الرابع بحضور المسؤولين والخبراء بشركة ليبيا للاتصالات والتقنية، المشاريع بالخدمات الإلكترونية المقدمة للمصارف.
 
وتم حصر مجموعة من العوامل والأسباب، التي تؤدي للانقطاعات المتكررة في تزويد الخدمة الإلكترونية للمصارف، وضرورة التنسيق المستمر مع القطاع المصرفي للوقوف على ضمان كفاءة وسلامة وأمان الخدمة المقدمة للمصارف.
 
وتطرق الاجتماع لمناقشة، إيجاد نظام لخفض سعر الخدمة من خلال تفعيل صندوق دعم الخدمات الإلكترونية من قبل الدولة، بالإضافة إلى ضرورة توحيد السياسات المتعلقة بالاتصالات بين مختلف مزودي الخدمة، بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.

عن ibrahim Aboargoub

كاتب وصحفي عمل ونشر وكتب في عديد الصحف الليبية، عمل محرراً بعدد من وكالات الأنباء وكالة أنباء التضامن وقناة ليبيا الوطنية، مدير تحرير سابق لصحيفة فبراير، مدير تحرير سابق للموقع الألكتروني لهيئة الصحافة، مدير تحرير سابق وحالي للموقع الألكتروني لصحيفة فبراير.

شاهد أيضاً

إحالة مرتبات شهري أكتوبر ونوفمبر للمركزي للصرف

  وزارة المالية بحكومة الودة الوطنية تعلن إحالة مرتبات شهري 10 أكتوبر و11 نوفمبر إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.