الرئيسية / الرئيسية / اخبار / لجنة تقييم أداء المرافق الصحية ” تتابع أعمال الصيانة داخل “مستشفى الزهراء التعليمي”

لجنة تقييم أداء المرافق الصحية ” تتابع أعمال الصيانة داخل “مستشفى الزهراء التعليمي”

تابعت اللجنة المكلفة بتقييم أداء المرافق الصحية الواقعة في منطقة الجفارة، أعمال الصيانة داخل مستشفى “الزهراء التعليمي” وذلك خلال زيارة ميدانية أجرتها لعدد من المرافق الصحية الواقعة في نطاق المنطقة .

هذا وقد أوضح مدير إدارة المشروعات السيد” محمد العزومي” أن هذه الزيارة تأتي لمتابعة أعمال الصيانة التي تجرى داخل مستشفى الزهراء التعليمي في كلٍ من قسم الإسعاف والطوارئ وقسم الأشعة والعيادات الخارجية، بعد أن تضررت بشكل كامل نتيجةً للأحداث التي شهدتها المنطقة.

مبيّنًا أنه سيتم صيانة العيادات الخارجية أولًا وتجهيزها بشكل كامل لتقديم الخدمات للمواطنين إلى حين الانتهاء من صيانة باقي أقسام المستشفى.

من جانبه أوضح عضو اللجنة السيد “الطاهر عبد العزيز سليمان” أن اللجنة زارت أيضًا مستشفى العزيزية القروي واطلعت على سير العمل داخله ، كما زارت المعهد الصحي العزيزية.

هذا وقد شملت زيارة اللجنة كل من المركز الصحي الطويبية والمركز الصحي قرقوزة والعيادات المجمعة بمنطقة الصمود و المركز الصحي أولاد تليس.

يذكر أن اللجنة المكلفة بتقييم أداء المرافق الصحية الواقعة في منطقة الجفارة تضم في عضويتها مدير إدارة المشروعات ومدير الشؤون الطبية ورئيس لجنة الشراء المحلي بالمجلس الرئاسي.

 

عن سالمة عطيوة

شاهد أيضاً

بلدية سواني بن آدم انطلاق حملة التطعيم

  خاص فبراير   انطلقتْ حملة التطعيمات ضد فيروس كورونا ببلدية سواني بن آدم والتي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *