أخبارالاولىالرئيسيةليبيا

لجنة متابعة تنفيذ اتفاق تاورغاء مصراته تستعرض أخر التطورات

 
استعرضت لجنة متابعة تنفيذ اتفاق تاورغاء مصراته، الثلاثاء اخر التطورات الميدانية في إطار تفعيل الخدمات للقطاعات الحكومية بتاورغاء، ومنها ملف شبكة الكهرباء والاتصالات والمياه، وتم التأكيد على اخطار الجهات المختصة بالتسريع في تفعيل خدماتها لدعم مسار العودة الطوعية والامنة.
 
وعقدت اللجنة المشكلة من المجلس الرئاسي اجتماعاً بديوان رئاسة الوزراء، الثلاثاء، ضم رئيس الهيئة العامة للبحث والتعرف على المفقودين الدكتور، عبدالمولي أبوقرين، ونائبه، محمد الذيب.
 
ورحبت اللجنة باستلام الادارة الجديدة لمهامها في تفعيل الهيئة وأعلن خلال الاجتماع جاهزية الفريق الفني للبحث عن المفقودين بمنطقة تاورغاء، بداية الاسبوع القادم، وسيتم تحديد الاولويات للمواقع المستهدفة والتي سيتم العمل عليها لدعم خطة عودة نازحين تاورغاء لمدينتهم.
 
كما تم خلال الاجتماع استعراض الاثار السلبية والصحية في المدينة بسبب رمي مخلفات البناء وسكب مياه الصرف الصحي بالمنطقة تاورغاء ، مؤكدة قيامها بإخطار مديرية أمن مصراته والمجلس البلدي لاتخاذ الإجراءات اللازمة لإيقاف هذه الأعمال غير المسؤولة والتي تسبب في تلوث البيئي بالمنطقة، وتساعد على انتشار الأمراض والأوبئة والعمل على تمكين عناصر الشرطة من ابناء تاورغاء لمباشرة اعمالهم ضمن نطاق مديرية أمن مصراته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى