الرئيسية / رياضة / لكرة اليد معسكر جديد و وديات في تونس  

لكرة اليد معسكر جديد و وديات في تونس  

يواصل منتخبنا الوطني لكرة اليد استعداداته للمشاركة في البطولة الأفريقية التى ستنطلق بتونس فى شهر يناير القادم والمؤهلة إلى كأس العالم 2021 بمصر، وفقاً للبرنامج المعد من التونسي محمد الصغير المدرب العام  للمنتخب

حيث يتضمن البرنامج على معسكرين سيخوض فيهما المنتخب 11 مباراة ودية ويكون فيهما التحضير تصاعدياً للوصول إلى الجاهزية التامة قبل انطلاق البطولة الإفريقية يوم 16 يناير 2020 حيث ستكون المباريات في المعسكر الأول مع عدد من الأندية التونسية معظمها من أندية الدوري الممتاز بينما المباريات في المعسكر الثاني تكون مع منتخبي الكونغو والمغرب وأندية من الدوري التونسي الممتاز من أبرزها الترجي والنجم الساحلي، وسيكون المعسكر الأول في الفترة من 2 ديسمبر إلى 14 يناير 2019، بينما المعسكر الثاني في الفترة من 22 ديسمبر إلى 14 يناير 2020 .

هذا وكان منتخبنا الوطني قد توجه إلى تونس للدخول في معسكره الثالث والذي سيكون في مدينة نابل حيث ستكون بداية المعسكر بحضور اللاعبين المحليين ومن ثم يلتحق بهم اللاعبون المحترفون من يوم 7 ديسمبر 2019 وعن قائمة اللاعبين المستهدفين لحضور المعسكر الثالث هم :

أولاً : اللاعبون المحليون :

عصام الشفطي – وسام الزاوي – ربيع محسن – محمد سعيد – أنور بن عيسى – وسيم الطويني – عبدالمجيد الكبير – خيرالدين زايد – إبراهيم المقرحي – عبدالله افتيتة – أيوب النائل – قيس عنانة .

ثانياً : اللاعبون المحترفون :

محمد العربي – رجب الشوشان – عزالدين عمورة – مفتاح الزابطي – ربيع الحر – معز الشطي – مروان الفزاني – أسامة البدري – اسكندر سليم _  فراس أبوخشيم _ هاني الشوماك.

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للشباب والرياضة تنتهي من اعمال تعشيب نادي يفرن

  انتهت الهيئة العامة للشباب والرياضة من اعمال تعشيب ملعب نادي مدينة يفرن . ويعتبر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *