الرئيسية / الرئيسية / اخبار / المؤسسة الوطنية للنفط تبحث سبل التعاون المشترك مع مصلحة الموانئ والنقل البحري

المؤسسة الوطنية للنفط تبحث سبل التعاون المشترك مع مصلحة الموانئ والنقل البحري

اجتمع رئيس مجلس ادارة المؤسسة الوطنية للنفط، المهندس مصطفى صنع الله، يوم الأحد الموافق 3 فبراير 2019 بمقر المؤسسة بطرابلس، بكلّ من معالي وزير النقل والمواصلات المفوض، السيد ميلاد معتوق، ورئيس مصلحة الموانئ والنقل البحري، السيد عمر الجواشي، وذلك لمناقشة سبل التعاون المشترك بين المؤسسة ومصلحة الموانئ والنقل البحري تأكيدا على التنسيق المستمر بين الطرفين .

و تم تطرّق الطرفان إلى مختلف الاجراءات المطلوب القيام بها من قبل الشركات التابعة للمؤسسة الوطنية وفقا للمعايير الدولية.
كما أكد السيد رئيس مجلس الادارة على ضرورة مشاركة الشركات الوطنية في اعمال القطر بمختلف الموانيء النفطية و ذلك لتحفيز النشاط الاقتصادي المحلي .
و قد عبر السيد الوزير و السيد رئيس مصلحة الموانيء و النقل البحري عن دعمهم لقطاع النفط و تذليل كل الصعوبات التي تواجهها على مستوى التفتيش الفني و الإرشاد و مختلف العمليات البحرية و تدريب العناصر الوطنية .
وحضر الاجتماع عن جانب المؤسسة، السيد خالد بوخطوة، مدير عام الإدارة العامّة للأمن والسلامة والبيئة والتنمية المستدامة، و السيد عبدالمحسن الديلاوي، مدير عام الشؤون الإدارية والخدمات، والسيد مصطفى البوعيشي، مدير ادارة النقل البحري؛ إضافة إلى مدير عام ميناء رأس لانوف التجاري والصناعي، السيد محمد السيوي، ومدير مكتب المتابعة وتقييم الأداء بمصلحة الموانئ، السيد عمر الخبولي.

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

الاجتماع الدوري لقسم البيئة وعلوم الأغذية والتطبيقات الحيوية

  خاص/ فبراير  طرابلس:   تنفيذًا لتوجيهات إدارة البحوث والدراسات العلمية بضرورة التواصل العلمي وضمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *