الرئيسية / رياضة / ليفربول في الأنفاس الأخيرة يواصل تشبته بلقب الدوري

ليفربول في الأنفاس الأخيرة يواصل تشبته بلقب الدوري

في مباراة مثيرة تمكن ليفربول من الفوز بنتيجة هدفين لهدف أمام ضيفه توتنهام يوم الأحد، على ملعب “أنفيلد روود” في الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
حيث سجل هدفي ليفربول كل من روبرتو فرمينو بالدقيقة (16) ومدافع توتنهام توبي ألديرفيريلد (90 بالخطأ في مرماه) ، فيما سجل لوكاس مورا هدف توتنهام الوحيد (70).
ليبقى بذلك ليفربول في الصدارة برصيد 79 نقطة، بفارق نقطتين أمام مانشستر سيتي الذي يملك مباراة مؤجلة، بينما توتنهام ورغم الخسارة لازال بالمركز الثالث برصيد 61 نقطة، بفارق الأهداف أمام مانشستر يونايتد.
يشار أن ليفربول سجل 33 هدفًا أدى إلى الفوز في الدقيقة 90 أو أكثر في الدوري الإنجليزي بأكثر 8 مرات، من آرسنال صاحب المركز الثاني برصيد 25 هدفًا.
ويأتي في المركز الثالث مانشستر يونايتد، وتوتنهام برصيد 22 هدفًا، وتشيلسي في المركز الرابع برصيد 21 هدفًا.

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

رئيس “الفيفا” يزور ليبيا

    أكد جياني انفانتينو دعمه الكامل للاتحاد الليبي والكرة الليبية والمنتخبات الليبية، من خلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *