أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / محرز أم صلاح أو ماني ….   الكرة الذهبية الأفريقية لمن ؟

محرز أم صلاح أو ماني ….   الكرة الذهبية الأفريقية لمن ؟

 

حدد الاتحاد الافريقي لكرة القدم السابع من شهر يناير الجاري موعدا لحفل الكرة الذهبية الأفريقية بمصر، حيث سيتم فيه الكشف عن هوية الفائز بهذه الجائزة، بعد أن انحصر السباق فيها رسمياً بين الثلاثي رياض محرز ومحمد صلاح وساديو ماني.

وتألق هذا الثلاثي بشدة خلال عام 2019، حيث حققوا العديد من الألقاب، بعد أن قاد المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني فريقها ليفربول لتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا، في حين نجح الجزائري رياض محرز في التتويج بأمم أفريقيا رفقة منتخب بلاده، وكذلك فوزه بأربع ألقاب مع فريقه مانشستر سيتي. يذكر أن التصويت على جائزة أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2019 سيتم من قبل المدربين والمدربين من دول الاتحاد الأفريقي الأعضاء.

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

الشبلي يحرز البرونزية ومنتخبنا يحل سادساً في طواف موريتانيا

  تمكن الدراج الدولي محمد الشبلي من إحراز القلادة البرونزية في المرحلة الثانية من طواف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *