اخر الاخبار
الرئيسية / اجتماعي / مختاري محلة زوارة البحرية ومحلة أبوكماش يؤديان قسم اليمين

مختاري محلة زوارة البحرية ومحلة أبوكماش يؤديان قسم اليمين

اقيم صباح اليوم الأحد مراسم قسم اليمين لمختاري محلة  زوارة البحرية ومحلة أبوكماش ببلدية زوارة اللدان تم تكليفهم مؤخرا”، جاء ذلك خلال الإجتماع الذي أقيم بمقر إدارة شؤون المحلات ببلدية زوارة بميدان الشهداء وسط المدينة.

حيث أدي قسم اليمين كلا من موسي عياد عشيني مختارا لمحلة زوارة البحرية وحافظ أبوبكر فطيس مختارا لمحلة أبوكماش، وحضر المراسم عميد وأعضاء من المجلس البلدي ووكيل البلدية ومختاري المحلات ببلدية زوارة الكبري.

الجدير بالذكر أن مختاري المحلات يتواجدون  مؤقتا” بمقر إدارة شؤون المحلات ببلدية زوارة بميدان الشهداء وسط المدينة إلى حين أستكمال أعمال صيانة مقراتهم الأصلية .

كتب / ربيع دهان

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*