اخر الاخبار
الرئيسية / الرئيسية / اخبار / مدير إدارة الفروع بالهلال الأحمر يزور فرع زوارة

مدير إدارة الفروع بالهلال الأحمر يزور فرع زوارة

قام مدير إدارة الفروع بالأمانة العامة للهلال الأحمر الليبي “عمر أبودبوس” يوم الإربعاء بزيارة تفقدية لفرع الهلال الأحمر زوارة و المخازن الإستراتيجية الخاصة بالفرع .

وقال رئيس جمعية الهلال الأحمر الليبي فرع زوارة “إبراهيم العطوشي” لصحيفة فبراير الإلكترونية أن الزيارة جاءت للإطلاع ومناقشة أبرز المشاكل والصعوبات التى تواجه العمل بالفرع ووضع الحلول المناسبة لها إلى جانب زيارة المخازن الإستراتيجية للفرع والتى جزء منها يتبع الأمانة العامة وتعتبر مثل هده الزيارات من ضمن التنسيق الدائم بين الفروع والأمانة العامة للهلال الأحمر الليبي .
كتب/ ربيع دهان

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*