اخر الاخبار
الرئيسية / الاولي / مدينة شحات … احباط عملية تفجير بحقيبة مفخخة والقبض على حاملها

مدينة شحات … احباط عملية تفجير بحقيبة مفخخة والقبض على حاملها

قالت وزارة الداخلية بحكومة الوفاق عبر بيان لها صدر اليوم الجمعة 8مارس 2019 م ان أعضاء قوة التدخل السريع بمديرية أمن شحات  تمكنوا صباح اليوم الجمعة من  تفكيك حقيبة متفجرة و القبض على من يحملها بسوق الجمعة بالمدينة.
واضافت عبر بيانها المنشور عبر صفحتها الرسمية في الفيس بوك ان أحد المواطنين لاحظ  طفل يبلغ من العمر حوالي 13 عاماً   يحمل حقيبة شكلها غريب، فسارع بإبلاغ رجال الشرطة المتواجدين لتأمين السوق، حيث تمكنوا من إلقاء القبض عليه .

واضاف البيات ان الطفل وهو مصري الجنسية وضع الحقيبة  المفخخة في القمامة، وانها كانت معدة للتفجير عن بعد عن طريق الهاتف المحمول ، وأن افراد مديرية  أمن شحات  قاموا بابعادها إلى خارج السوق في مكان مفتوح، تفادياً لإنفجارها وسط التجمع البشري.
و من خلا بيانها أكدت المديرية أنه تم تمشيط كامل مناطق السوق الشعبي و
كافة المساجد بالمدينة، والساحات المجاورة لها  من قبل رجال وحدة المفرقعات .

عن امال الشراد

الاسم آمال محمد عبد الرحيم الورفلي متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - اعمل الآن على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة التخصص العالي (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م - عملت في إدارة العلاقات العامة بشركة ليبافيا للطيران VIB في 2004 - 2005 م - عملت كمتعاونة في مجال الإعلام وإصدار المطبوعات والإعداد لتزويد المواقع الالكترونية بالأخبار والمعلومات في مصلحة الطيران المدني. - من مؤسسي جمعية القلم الحر 2012 م . - عضو مؤسس في الجمعية الليبية لمرضى الزهايمر . - لي العديد من الكتابات الصحفية بأنواعها : المقالة والتحقيق والاستطلاع والمساهمات الأدبية بأنواعها : القصة القصيرة والشعر وهى منشورة في اغلب الصحف والمجلات التي كانت تصدر في ليبيا . - عضوه في نقابة صحفيين طرابلس . - قمت بإعداد برنامجين احدهما في التلفزيون والآخر في الراديو - قمت بتنفيذ وإخراج النشرة الإعلامية التي تصدر عن مركز البحوث والتوثيق الإعلامي - - - قمت بتنفيذ وإخراج مفكرة الصحفي التي تصدر عن فرع هيئة الصحافة بنغازي .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*