أخبار عاجلة
الرئيسية / الرئيسية / مراسلات القراء …

مراسلات القراء …

 

 

* تساؤل

بركيدجو محطة السيارات في شارع جمال عبد الناصر وعمر المختار يقوم العامل باخذ رسوم السيارات دينار لكل سيارة بدون واصل استلام . لمن ترجع عائدات المحطة ?

مواطن

 

* إلى أين تذهب الرسوم

بركيدجو محطة السيارات في شارع جمال عبد الناصر وعمر المختار يقوم العامل باخذ رسوم السيارات دينار لكل سيارة بدون واصل استلام . لمن ترجع عائدات المحطة ?

مواطن

 

* من المسئول

مدرسة الحرية في المدينة المقابلة (لسوق الحوت )بعد تكدس القمامة بجانبها تم حرق القمامة مما تسبب بحريق أتى علىبعض من  نوافذها وجزءا من السور  وشوه المنظر العام للمدرسة .من المسئول عن هذا ?

مواطن

 

* الدعم النفس مهم

الاهتمام بالجانب النفسي للأطفال المتضررين من الاشتباكات مهم جدا ولهذا نشكر كل المؤسسات الاجتماعية والمنظمات الخيرية التي تقدم الدعم النفسي للأطفال عبر الترفيه عنهم .

ام نازحة

 

* نفق مغمور بالمياه

طريق الكورنيش فيها  نفق من المفترض انه يربطه بالسرايا الحمراء تغمره المياه والقمامة بكل إشكالها تتكاثر فيها البعوض والقوارض .ويذكر انه في السابق مقامة فيها محلات تجارية .

مواطن

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

لا للحرب نعم للسلام ، قريه وادي بي وبونجيم ينظمان مهرجان سلام ليبيا بكل الالوان 

   أقيم اليوم السبت العاشر من اكتوبر بمدرسه وادي بي للتعليم الاساسي مهرجانا منوعاً  بمشاركه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *