الرئيسية / الرئيسية / اخبار / مركز الحوار الانساني يسلم مجلس النواب التقرير النهائي للملتقى الوطني

مركز الحوار الانساني يسلم مجلس النواب التقرير النهائي للملتقى الوطني

كتب /امقرب جابر

صرح المستشار الإعلامي لرئاسة مجلس النواب بأن رئيس مجلس النواب المستشار عقيله صالح عيسى التقى وفداً من مركز الحوار الانساني بجنيف والذي يقوم بالاعداد للمؤتمر الوطني الجامع حيث نوقش خلال هذا اللقاء جملة من الموضوعات المتعلقة بالمؤتمر الوطني الجامع بحيث يتفادى القائمين عليه أخطاء المسارات السابقة و اكد المجتمعين  على ضرورة ان يكون المؤتمر محطة ما يجمع عليه الليبيون وضرورة استرجاع السيادة الوطنية الكاملة وإحترام الارادة الليبية والتركيبة الاجتماعية والمناطقية و ان المؤتمر لا يمكن يكون مؤسسة محدثة تحل محل المؤسسات الشرعية ولا ان يعين أي وظيفة او سلطة دون الرجوع الى الشعب الليبي .

كما نوه الحاضرون الى ضرورة أن تكون  هناك معايير واضحة ومقبولة لتحديد من يشارك في الملتقى ، كما تم التطرق الى كيفية التعاون من اجل ان يكون الملتقى الوطني الجامع ناجحاً تنتج عنه توصيات تساهم في اخراج البلد من ازمتها ومحنتها .

في ختام الاجتماع  سلم وفد مركز الحوار الانساني بجنيف رئيس مجلس النواب التقرير النهائي للمرحلة التشاورية للملتقى الوطني .

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

جائزة زوارة لحفظ القرآن الكريم

    اختتمت  مسابقة جائزة زوارة لحفظ القران الكريم في دورتها الثانية للذكور والتي اقيمت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *