الرئيسية / اقتصاد / مشروع رؤية حماية المستهلك 2030

مشروع رؤية حماية المستهلك 2030

أعدّ مشروع رؤية حماية المستهلك  2030 مراعاة لمصالح المستهلكين في ليبيا واحتياجاتهم، ومن أولويات هذا المشروع هو حماية المستهلك، والحصول على رضاه اتجاه السلع والخدمات المقدّمة له.

وللوصول إلى مرحلة تقديم السلع والخدمات المميزة، يجب العمل على التحسين المستمر للسلع والخدمات، واتباع نظام إدارة الجودة وفقا للمعايير والمواصفات الدولية والمحلية؛ حتى تحقق – بالتالي – الحماية الشاملة للمستهلك في ليبيا، ويعد هذا النظام من أسس بناء دولة المؤسسات التي تسعى إلى الحفاظ على مواطنيها.

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

العامة للكهرباء: تفقد العمل الجاري بمحطتي غرب طرابلس ومصراتة

  قام مجلس إدارة الشركة العامة للكهرباء وفريق شركة إنكا التركية، اليوم الاثنين بزيارة موقع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *