اخر الاخبار
الرئيسية / الرئيسية / اخبار / مصلحة المطارات وهيئة السلامة تبحثان الخدمات المتعلقة بأقسم الدفاع المدني في المطارات

مصلحة المطارات وهيئة السلامة تبحثان الخدمات المتعلقة بأقسم الدفاع المدني في المطارات

بحث رئيس مصلحة المطارات، محمد بيت المال ورئيس هيئة السلامة الوطنية العميد عبد السلام الجوادى، اليوم الإثنين بطرابلس، جملة من المواضيع المشتركة والمتعلقة بالخدمات المقدمة من طرف أقسام الدفاع المدني بالمطارات.
وتم الإتفاق خلال الإجتماع، وفق الصفحة الرسمية للمصلحة على ضرورة تحديد المواصفات الفنية لشاحنات إطفاء الحريق الخاصة بالمطارات وفقاً للمعايير الدولية وإجراءات الصيانة اللازمة والدورية لها، وتفعيل أقسام الدفاع المدني ببعض المطارات التابعة للمصلحة.
كذلك تم الاتفاق على إتمام إجراءات إستلام شاحنات الإطفاء التي تم توريدها من طرف المصلحة ليتم تشغيلها من طرف الهيئة بالاضافة إلى أهمية إقامة برامج تدريبية للرفع من مستوى إجراءات السلامة المتبعة.
وخلال الإجتماع وقع الطرفان على مذكرة إتفاق تقضي بتدريب عدد من عناصر الإطفاء التابعين للهيئة من طرف المصلحة للرفع من قدراتهم وكفاءتهم في مكافحة حرائق الطيران بالمطارات.

عن ibrahim Aboargoub

كاتب وصحفي عمل ونشر وكتب في عديد الصحف الليبية ، عمل محرر بعدد من وكالات الأنباء منها قناة الرائد ووكالة أنباء التضامن وقناة ليبيا الوطنية ، مدير تحرير سابق لصحيفة فبراير ، مدير سابق للموقع الألكتروني لهيئة الصحافة ، مدير تحرير الموقع الألكتروني لصحيفة فبراير.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*