الرئيسية / رياضة / معسكر خارجي للهوكي

معسكر خارجي للهوكي

 

قائمة منتخب ليبيا للهوكي تحت 18 سنة و21 سنة التي ستغادر نهاية هذا الشهر ﻹقامة معسكر إعداد خارجي في الجزائر وتونس وإجراء مباريات ودية مع المنتخبات الجزائرية إستعداداً للاستحقاقات القادمة .

وضمت قائمة منتخب تحت 18 سنة كلاً من: عبدالحليم خليفة – ياسين السويح – عبدالله المحجوب – مصطفى أبوشوفة – معاذ الشريري – جهاد اللموشي – منير الجحاوي – ايهاب فرج – مصدق الراعي.

وقائمة تحت 21 عاماً كلاً من : سالم ابوشوفة – خالد الغنودي – محمد ابوصنينة – صهيب فرحات – محمد الشلبه – أحمد الشلبه – علاء بن عياد – عبيدة رحومة – يوسف قمر – فارس عقيل.

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للشباب والرياضة تنتهي من اعمال تعشيب نادي يفرن

  انتهت الهيئة العامة للشباب والرياضة من اعمال تعشيب ملعب نادي مدينة يفرن . ويعتبر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *