اخر الاخبار
الرئيسية / الرئيسية / اخبار / مكتب الإعلام ببلدية جنزور تعاون كبير في إنشاء مركز للتدريب الفني مع كوريا

مكتب الإعلام ببلدية جنزور تعاون كبير في إنشاء مركز للتدريب الفني مع كوريا

تسعى بلدية جنزور أن تكون النموذج ومدينة التميز في كافة الخدمات لترتقي لتصبح من المدن الذكية وبالتنسيق مع وزارة الحكم المحلي التي تدعم دائماً أعمالنا ونشاطنا لتقريب الخدمة للمواطن.

فكان للبلدية دور كبير في إقناع الحكومة الكورية عن طريق السفير الكوري السابق والحالي وبالتنسيق مع رئيس مجلس إدارة شركة الكهرباء الذي كان لهم دور كبير في عودة شركة «هونداي» لاستئناف العمل بمحطة غرب طرابلس بجنزور.. بدورنا قدمت بلدية جنزور وكل أجهزتها الأمنية على تأمين الزيارة الأولى والزيارات المتتالية للشركة بالمحطة فكانت الزيارة الأولى للسيد عميد بلدية جنزور وبالتنسيق مع وزارة الحكم المحلي تم دعوة السيد العميد لزيارة كوريا الجنوبية وذلك في إطار التعاون وتبادل الخبرات في الإدارة المحلية والتعرف عن خبرات هذه الدولة وتجربتها في إدارة الحكم المحلي والبلديات وتجربتها الناجحة في إدارة النفايات والمدينة الذكية التي تحتاج إلى بنية تحتية قوية.

ومستقبلاً سيكون هناك تعاون كبير في إنشاء مركز للتدريب الفني في التخصصات المختلفة بالتعاون مع الحكومة الكورية والمتمثلة في شركة «هونداي» لفتح فرص عمل لمجموعة من الخريجين والفنيين الشباب بمدينة جنزور بمكان مشروع شركة «هونداي» بمحطة غرب طرابلس وخلال الزيارة تم زيارة إحدى المدن الذكية بكوريا فتركت لنا الأثر الإيجابي لنقلها والاستفادة منها وتطبيقا على أرض الواقع وعلى مراحل  ونحاول دائما ومن خلال مشاركاتنا أن نستفيد من تجربة كل الدول الصديقة من خلال وزارة الحكم المحلي لتطبيقها على أرض الواقع ، جنزور مدينة تمتلك من الخبراء والمثقفين والشركاء في التنمية والتطوير في تحقيق هذا الهدف.

المصدر : مكتب الإعلام ببلدية جنزور

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*