الرئيسية / الرئيسية / اخبار / مكتب الثقافة وذاكرة مدينة سرت

مكتب الثقافة وذاكرة مدينة سرت

نظم مكتب الثقافة سرت بزاوية بن عيسى  الجلسة الأولى لسلسلة الجلسات التي تتحدث عن ذاكرة مدينة سرت، وذلك بحضور عدد كبير من الشخصيات بالمدينة.

وقد أدار الجلسة الحاج أحميد النكاع ، وتحدث الحضور عن ذاكرة مدينة سرت وجنبات تاريخ المدينة بشكل عام ، وعلى الأحداث التي مرت عليها في خمسينيات وستينيات القرن الماضي ، وفي ختام اتفق الحضور على أن تكون الجلسة القادمة يوم السبت 21 ديسمبر  2019م للحديث عن الصيد البحري وعن أهم الشخصيات التي كانت تعمل في هذا المجال في تلك الفترة.

تأتي الجلسة الحوارية ضمن إطار الأنشطة والبرامج الثقافية التي ينظمها مكتب الثقافة سرت.

كتبت / سالمة عطيوه

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

مشاركة المرأة الليبية في الظروف الراهنة وخططها المستقبلية

التقترئيسة الإدارة القانونية ورئيسة تنسيقية التنمية المستدامة بالوحدة وعضوة بلدية جنزور  حنان الفخاخري ومجموعة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *