اخر الاخبار
الرئيسية / اجتماعي / مناشط ليالي رمضان لمكتب الثقافة سبها

مناشط ليالي رمضان لمكتب الثقافة سبها

من فعاليات الموسم الثقافي الرمضاني لمكتب الثقافة سبها أقيمت مناشط ليالي رمضان ببيت الثقافة سبها حيث أحييت فرقة الفجر الجديد للمألوف والموشحات والأذكار النبوية ليلة السبت الثالثة عشر من رمضان. حضرتها مديرة مكتب الثقافة سبها السيدة حميدة لملوم ورؤساء الأقسام وموظفي المكتب وأعضاء من مؤسسات المجتمع المدني وجمع كريم من العائلات التي ترتاد المكان.

 

ونوهت مديرة مكتب الثقافة سبها السيدة حميدة لملوم بأن هذا المنشط بادرة من مكتب الثقافة سبها لاهالى مدينة سبها وهو مستمر طوال شهر رمضان وحتى الأيام الثلاثة الأولى من عيد الفطر المبارك ويحتوى البرنامج على أمسيات ثقافية ومسابقات رياضية وعروض مسرحية حيث قدمت جمعية الأصدقاء لذوى الإعاقة عرضا مسرحيا بعنوان مدرسة المشاغبين.

وكذلك قدمت برامج ترفيهية للحضور من مسابقات والعاب شعبية واليوم فرقة الفجر الجديد تحي هذه الليلة ,وأيضا هناك مسابقة لرياضة القوة البدنية على مستوى المنطقة الجنوبية ستقام بمسرح بيت الثقافة خلال هذا الأسبوع ولازال في جعبتنا الكثير من المناشط .

يهدف هذا البرنامج على إدخال البهجة والفرحة على العائلات بالمدينة وتعزيز الروابط الاجتماعية والتخفيف عن معاناة الاهالى من الضغوطات النفسية التي عاشوها سابقا بسبب الاشتباكات المسلحة والوضع الامنى الغير مستقر .
متابعة / فوزية بلال

عن امال الشراد

الاسم آمال محمد عبد الرحيم الورفلي متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - اعمل الآن على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة التخصص العالي (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م - عملت في إدارة العلاقات العامة بشركة ليبافيا للطيران VIB في 2004 - 2005 م - عملت كمتعاونة في مجال الإعلام وإصدار المطبوعات والإعداد لتزويد المواقع الالكترونية بالأخبار والمعلومات في مصلحة الطيران المدني. - من مؤسسي جمعية القلم الحر 2012 م . - عضو مؤسس في الجمعية الليبية لمرضى الزهايمر . - لي العديد من الكتابات الصحفية بأنواعها : المقالة والتحقيق والاستطلاع والمساهمات الأدبية بأنواعها : القصة القصيرة والشعر وهى منشورة في اغلب الصحف والمجلات التي كانت تصدر في ليبيا . - عضوه في نقابة صحفيين طرابلس . - قمت بإعداد برنامجين احدهما في التلفزيون والآخر في الراديو - قمت بتنفيذ وإخراج النشرة الإعلامية التي تصدر عن مركز البحوث والتوثيق الإعلامي - - - قمت بتنفيذ وإخراج مفكرة الصحفي التي تصدر عن فرع هيئة الصحافة بنغازي .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*