الرئيسية / رياضة / منتخبــــــــــنا ينهــي ثامنــاً فــي البطولــة العربيــة للغــــــــــولف

منتخبــــــــــنا ينهــي ثامنــاً فــي البطولــة العربيــة للغــــــــــولف

 

أنهى المنتخب الليبي مشاركته في البطولة العربية للجولف في نسختها (39) والتي أقيمت بمدينة مراكش المغربية في الفترة من (12 – 15/12/2019م) بالحصول على الترتيب الثامن من أصل إحدى عشرة دولة مشاركة .

وحافظ المنتخب المغربي على تمسكه بصدارة البطولة العربية 39 لرجال الجولف في ختام الجولة الثالثة التي أقيمت أول أمس بمجموع 632 ضربة، وتقدم المنتخب المصري للمركز الثاني بمجموع 654 ضربة وتراجع المنتخب التونسي للمركز الثالث بمجموع 656 ضربة، وحافظ المنتخب البحريني على مركزه الرابع بمجموع 656 ضربة، وتراجع المنتخب السعودي للمركز الخامس برصيد 667 ضربة، واستمر المنتخب الليبي بموقعه الثامن بمجموع 701 ضربة.

هذا وحضر رئيس الاتحاد الليبي للجولف د. سالم موسى رفقة الأمين العام للاتحاد حسين بوعرقوب اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي للعبة، الذي أقيم على هامش البطولة العربية في نسختها الـ39 بمدينة مراكش المغربية السبت الماضي. وتم خلال الاجتماع، الذي عقد بمقر إقامة الوفود بحضور جميع أعضاء مجلس إدارة الاتحاد العربي وممثلي 14 دولة عربية منتسبة للاتحاد، بحث عديد الموضوعات ومقترحات وتوصيات المكتب التنفيذي، والتي تمحورت في حاضر ومستقبل اللعبة بالوطن العربي، والتصديق على محضر الاجتماع السابق والحساب الختامي للاتحاد لغاية نهاية نوفمبر 2019.كما تم خلال الاجتماع وضع جدول بطولات الاتحاد لجميع المراحل للبنين والبنات لغاية سنة 2021، ومنها البطولة الجديدة (الرايدر) التي ستستضيفها دولة الإمارات إلى جانب بطولة (الرواد)في شهر مارس 2020.

وعقد رئيس الاتحاد الليبي للجولف د. سالم موسى خلال اجتماع الجمعية العمومية اجتماعاً جانبياً مع الجامعة الملكية المغربية للجولف تمحور حول عقد اتفاقية تعاون بشأن إجراء دورة تأهيلية للمدربين الوطنيين خلال السنة القادمة بالمغرب، والاتفاق مع الاتحاد الأردني للجولف حول إقامة دورة تأهيلية لحكام المستويين الأول والثاني خلال السنة القادمة

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للشباب والرياضة تنتهي من اعمال تعشيب نادي يفرن

  انتهت الهيئة العامة للشباب والرياضة من اعمال تعشيب ملعب نادي مدينة يفرن . ويعتبر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *