اخر الاخبار
الرئيسية / رياضة / منتخبنا الوطني يحقق الأهم أمام تنزانيا

منتخبنا الوطني يحقق الأهم أمام تنزانيا

بعد شوط أول كان فيه أداء منتخبنا مخيباً للآمال وتنوب مهاجموه على إضاعت الفرص الواحدة تلو الأخرى زد على ذلك الخطأ الكبير الذي وقع فيه ظهير أيسر منتخبنا محمد الترهوني بعرقلته لمهاجم تنزانيا داخل منطقة الجزاء ما تسبب في هدف لصالح تنزانيا انتهي به الشوط الذي كان سلبياً في كل شئ لمنتخبنا الشوط الثاني ورغم أن منتخبنا بدأ مهاجماً إلا إن الاندفاع إلى الأمام كاد أن يجعل مهمته في العودة أكثر صعوبة لو عرف المنافس الاستفادة من الفرص التي أتيحت له ومع مرور الدقائق زاد ضغط منتخبنا باتجاه مرمى تنزانيا خاصة مع التغيرات التي أحدثتها البنزرتي بدخول كل من مجدي وطقطق اللذين أعطيا للخط الهجومي فاعلية كبيرة وبعد أن تجاوز الحكم ركلة جزاء واضحة لصالح منتخبنا عاد واحتسب لنا ركلة لم يرها إلا هو فقط تمكن الورفلي من إدراك التعادل على إثرها هدف اعطى حيوية كبيرة لكل لاعبي المنتخب الوطني واستمر البحث عن هدف النقاط الثلاث الذي تمكن السلتو من احرازه بعد عمل جماعي بين معتوق الذي رفع عرضية محكمة وصلت إلى الهوني الذي وضعها أمام المصراتي الذي لم يحسن التعامل معها فوجدت السلتو الذي أودعها الشباك هدف اعطى منتخبنا ثلاث نقاط ثمينة في رحلة البحث عن التأهل إلى الكان القادم بالكاميرون لكن العمل مازال طويلاً حتى يتمكن منتخبنا من مقارعة الكبار لأن تنزانيا وغينيا الاستوائية ليسا من كبار القوم في افريفيا وندرك أننا حققنا الأهم بالفوز على تنزانيا لكن لابد من العمل في المدة القادمة لأن الوقت المتبقي على مباراة الذهاب مع عينيا يقترب من العام ويجب استغلاله بالصورة المطلوبة.

البنزرتي: عملتُ على ترميم الدفاع بعد الأخطاء الفظيعة خلال لقاء تونس وقد كان الدفاع متماسكاً في لقاء تنزانيا عدا ضربة الجزاء التي كانت في الشوط الأول أشكر اللاعبين لعودتهم بعد الهدف في الشوط الأول وهم في حالة نفسية سيئة وأشكر الجماهير التي ساندت المنتخب في المباراة متمنياً أن يدخل الفريق عليهم المزيد من الفرحة في قادم المباريات .

سلتو : أنا معتاد على اللعب تحت الضغط وأنا الآن العب في أكبر الأندية النجم الساحلى وقبله الأهلى بطرابلس وعلى ارغم من الفرص الضائعة لكنى كنتُ واثقا من التسجيل وإسعاد الجماهير.

الأصابة تبعد بدر.. دقائق من إنطلاق من لقاء تنزانيا شعر اللاعب بدر حسن بأوجاع في ساقه ولم يستطع أكمال المباراة وعلى أثرها خرج ودخل اللاعب عبدالله بلعم وعلق بدر على الاصابة قائلاً: شعرتُ بالألم وبعد الفحص تبين أنها إصابة في العضلة الضامة وهذه الاصابة تحدث نتيجة عدم التسخين الجيد قبل اللقاء .

صولة : سعيدٌ جداً بالثقة التي منحها ليّ فوزي البنزرتي باللعب بشكل أساسي في المباراتين والفوز على تنزانيا أعطنا الثقة بعد الكبوة مع تونس وكذلك أعاد الأمل للجماهير في التأهل  إلى الكان القادم .

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*