اخر الاخبار
الرئيسية / الرئيسية / اخبار / منتخب الكرة الطائرة الشاطئية يغادر الألعاب الأفريقية .

منتخب الكرة الطائرة الشاطئية يغادر الألعاب الأفريقية .

غادر منتخب الوطني للكرة الطائرة الشاطئية منافسات دورة الألعاب الأفريقية التى تستظيفها مدينة الرباط بالمملكة المغربية بعد خساراته من منتخبات دول المغرب وتونس وغامبيا .

حيث جاء المنتخب الوطنى ضمن منتخبات المجموعه الاولي مع منتخبات المغرب وتونس وغامبيا فيما يتأهل الأول والثاني من كل مجموعه لدور الثاني .

 

ويشار إلى أن المنتخب الوطنى للكرة الطائرة الشاطئية يمثله الرياضيين فؤاد المعروق ومحمد أبولبابة والمدرب الوطنى عادل تنتون .
كتب/ ربيع دهان

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*