اخر الاخبار
الرئيسية / رياضة / منتخب اليد يواصل استعداداته لبطولة أفريقيا

منتخب اليد يواصل استعداداته لبطولة أفريقيا

يواصل المنتخب الوطني لكرة اليد، تدريباته في العاصمة التونسية، استعدادًا لبطولة أفريقيا التي ستقام في تونس شهر يناير المقبل، والمؤهلة لبطولة العالم في جمهورية مصر عام 2021.

هذا ويعد المعسكر هو الثاني للمنتخب بعد أسبوعين، وسينطلق المعسكر الثالث الذي سيقام في تونس وصربيا، بإقامة عدة مباريات ودية مع أقوى الفرق في الدوري التونسي والصربي، قُبيل خوض غمار منافسات بطولة أفريقيا بقيادة المدرب التونسي محمد الصغير، بمساعدة المدرب المخضرم محمد أرحومة.

وسيختتم منتخبنا معسكره الثاني يوم الجمعة المقبل، بخوض مباراة ودية مع المنتخب العراقي.

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*