الرئيسية / رياضة / منتخب اليد يواصل الاستعداد لأمم أفريقيا

منتخب اليد يواصل الاستعداد لأمم أفريقيا

 

يواصل المنتخب الوطني الليبي لكرة اليد، الاستعداد للبطولة أفريقيا الـ24 المقرَّر إقامتها بتونس بداية من 16 يناير 2020 والمؤهلة إلى كأس العالم 2021 بمصر.

وضمت قائمة المنتخب: عصام الشفطي وسام الزاوي واسكندر سليم ومحمد سعيد وأنور بن عيسى ووسيم الطويني وعبدالمجيد الكبير وخيرالدين زايد وعبدالله أفتيتة وأيوب النائل ومحمد العربي ورجب الشوشان ومفتاح الزابطي وربيع الحر ومعز الشطي ومروان الفزاني وأسامة البدري وفراس أبوخشيم وهاني شوماك، بحسب المركز الإعلامي لاتحاد كرة اليد.. يذكر أن المنتخبات المشاركة في نهائيات أفريقيا وزعت عن طريق القرعة إلى أربع مجموعات، ضمت المجموعة الأولى منتخبات مصر والكونغو الديمقراطية وكينيا وغينيا، وتشكلت المجموعة الثانية من منتخبات ليبيا وأنغولا والغابون ونيجيريا، والمجموعة الثالثة من منتخبات تونس والكاميرون وساحل العاج والرأس الأخضر، والمجموعة الرابعة من منتخبات المغرب والجزائر والكونغو برازافيل وزامبيا.

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للشباب والرياضة تنتهي من اعمال تعشيب نادي يفرن

  انتهت الهيئة العامة للشباب والرياضة من اعمال تعشيب ملعب نادي مدينة يفرن . ويعتبر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *