اخر الاخبار
الرئيسية / ثقافة / من بقايا الليل

من بقايا الليل

للشاعر المهدي الحمروني صدر الديوان الأول تحت عنوان (من بقايا الليل)، وذلك عن دار ابن رشد للطباعة والنشر بالقاهرة وتزين الغلاف بأحد أعمال الفنان التشكيلي الليبي علي العباني.

الشاعر المهدي السنوسي بشير الحمروني، من مواليد أغسطس 1966م. عضو رابطة الكتَّاب والأدباء الجفرة – ليبيا. يحمل إجازة تدريس خاصة. ويشغل منصب مدير مكتب النشر والمطبوعات بمكتب الثقافة بالجفرة. نشر نتاجه الأدبي في الصحف والمجلات المحلية والعربية، إضافة للمواقع الثقافية والأدبية.

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*