اخر الاخبار
الرئيسية / فنون / . مهرجان الوطن للشعر الشعبي يختتم ببلدية هراوة

. مهرجان الوطن للشعر الشعبي يختتم ببلدية هراوة

اختتمت ببلدية هراوة، فعاليات مهرجان الوطن للشعر الشعبي، بحضور رئيس الهيئة العامة للإعلام والثقافة والمجتمع المدني هذا وشارك في المهرجان الذي استمر ليومين متتاليين، بحضور العديد من الشعراء والمهتمين بالشأن الثقافي، العديد من الشعراء الشعبيين والفرسان الشعبيين.

ومن بين الشعراء المشاركين: سعد الرجعة، فيصل الغالية، مصطفى الشلماني، مهدي التمامي، أمحمد الأصيفر، حمد كعوني، أمحمد الغزالي، إلى جانب مشاركة في عقود الفروسية: عقود سرت، عقود بنغازي، عقود الجفرة، عقود العجيلات. والمهرجان يُقام لأول مرة في بلدية هراوة، وبعد أن أصدرت الهيئة العامة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني، قرارًا باعتماد المهرجان وتوطينه كمهرجان أهلي، يُشرف عليه المجلس التسييري ببلدية هراوة. وفي ختام المهرجان، تم تكريم الهيئة العامة الإعلام والثقافة، إلى جانب تكريم عدد «60» شاعرًا، بينهم «30» شاعرًا انتقلوا إلى رحمة الله تعالى، وتكريم «30» من الشعراء المبدعين.

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*