الرئيسية / فنون / مهرجان درنة الزاهرة المسرحي يستقبل المشاركات

مهرجان درنة الزاهرة المسرحي يستقبل المشاركات

أعلنت اللجنة العليا لمهرجان درنة الزاهرة المسرحي البدء في استقبال المشاركات من قبل الفرق المسرحية والفنانين.
وفي لمسة وفاء من اللجنة العليا للمهرجان سيطلق على النسخة الثانية من المهرجان اسم دورة الفنان «عبد الرحيم عبد المولى» تكريمًا للراحل وما قدمه خلال مسيرته الفنية.
وقال رئيس المهرجان الفنان رمضان الطيرة إن «المهرجان محلي خاص بالمسرحيات الليبية فقط».
ولفت الطيرة إلى أن «المهرجان يهدف إلى عرض 5 مسرحيات فقط لعدد من الأسباب أهمها أنه مهرجان خاص ولا تتحمل تكاليفه أي جهة رسمية».
ودعا الفنان رمضان الطيرة الفنانين إلى «إرسال CD للعمل المشارك وذلك لعرضه على اللجنة والموافقة عليه وأن لا يتجاو عدد  الفرقة المسرحية ال7 أشخاص».

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

ميلود العمروني على خشبة المسرح

  يتواجد هذه الأيام النجم ميلود العمروني على خشبة المسرح الشعبي بمدينة بنغازي حيث يقدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *