اخر الاخبار
الرئيسية / الرئيسية / اخبار / موظفو الشركة العامة للالكترونات … مرتباتنا لم تصرف منذ 4 سنوات

موظفو الشركة العامة للالكترونات … مرتباتنا لم تصرف منذ 4 سنوات

موظفو الشركة العامة للالكترونات يشتكون من عدم صرف مرتباتهم من مدة طويلة تجاوزت الأربع سنوات .حول هذه المراسلة اتصالنا بالأستاذ :احمد الديبيري .رئيس اتحاد نقابات عمال الالكترونات .والذي بدوره أجابنا بقوله :هي شركات عامة ليبية متعددة .ملكيتها للدولة .والسبب الرئيس لعدم صرف المرتبات هو قلة الدعم لهذه الشركات والمشكلة قديمة .تبعية الشركات إلى وزارة الصناعة ووزارة الاقتصاد وهم المسئولين عن عدم تقديم الدعم لها .ومع تقديم الدعم سيتم صرف مرتبات العاملين من إيرادات الصناعة .وأضاف .لقد شكلت لجنة برئاسة السيد :حسن الفقيه .اللجنة تحت اسم (لجنة مرتبات الشركات المتعثرة )اللجنة طالبت بإعداد قوائم عن إيرادات من الشركات وكشوفات عن الحسابات وحولت إلي اللجنة .

وتم تحويل المراسلة من اللجنة إلي مدير مكتب الرئيس بالمجلس الرئاسي وبدورهم تم تحويل المراسلة إلي المستشار المالي بالمجلس .ويذكر أن العدد الإجمالي للعاملين  في الشركات 14 الألف عامل .ونحن من منبركم نطالب المستشار المالي بالمجلس الرئاسي بالإسراع في إجراء صرف المرتبات للعاملين بالشركة وخاصة أنهم يمرون بظروف صعبة .

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*