الرئيسية / رياضة / ميسي يقترب من الإطاحة بعرش بيليه

ميسي يقترب من الإطاحة بعرش بيليه

لا يزال الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم وهداف برشلونة، يحاول كسر المزيد من الأرقام القياسية برفقة البلوجرانا.
وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن ميسي تمكن من تجاوز جيرد مولر، أسطورة بايرن ميونخ الألماني، في شهر نوفمبر ، بعدما وصل البرغوث إلى 566 هدفًا بقميص برشلونة، متجاوزًا مولر الذي سجل 565 بقميص البافاري.
وأضافت الصحيفة أن ميسي في ذلك التوقيت، احتل المركز الثاني في قائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف بقميص فريق واحد فقط.
وتابعت أنه بعد قيادة ميسي برشلونة للفوز على إسبانيول، عقب تسجيله هدفي المباراة، وصل ميسي إلى 593 هدفًا، ليصبح بعيدًا عن البرازيلي بيليه، بفارق 50 هدفا فقط، حيث يتصدر النجم البرازيلي الأسطوري القائمة برصيد 643 هدفا.

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

رئيس “الفيفا” يزور ليبيا

    أكد جياني انفانتينو دعمه الكامل للاتحاد الليبي والكرة الليبية والمنتخبات الليبية، من خلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *