الرئيسية / رياضة / نابولي يتعثر مجددا بالدوري واليوفي على بعد نقطة من اللقب

نابولي يتعثر مجددا بالدوري واليوفي على بعد نقطة من اللقب

إنتهت قمة جنوى أمام مضيفه نابولي، بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله ، ضمن منافسات الجولة 31 من دوري الدرجة الأولى الإيطالي.
جنوى افتتح شريط الاهداف عن طريق اللاعب البلجيكي درايز ميرتنز بالدقيقة (34)، وقبل انتهاء شوط المباراة الأول، بثواني نجح اللاعب الصربي داركو لازوفيتش في إدراك هدف التعادل للضيوف.
وبهذا التعادل، رفع نابولي رصيده إلى 64 نقطة في الوصافة، وبذلك يكون المتصدر يوفنتس على بعد نقطة واحدة من التتويج باللقب، أما جنوى فارتفع رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثالث عشر.

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

رئيس “الفيفا” يزور ليبيا

    أكد جياني انفانتينو دعمه الكامل للاتحاد الليبي والكرة الليبية والمنتخبات الليبية، من خلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *