أخبار عاجلة
الرئيسية / الرئيسية / اخبار / ندوة على الزراعة ببلدية زوارة

ندوة على الزراعة ببلدية زوارة

برعاية وتنظيم من المجلس البلدي زوارة وبالتعاون مع مكتب الزراعة ببلدية زوارة أقيم صباح اليوم الثلاثاء 28 يناير ندوة تثقيفية قدمها أعضاء جمعية أصدقاء الشجرة بحضور عدد من المهتمين بالشأن الزراعي وملاّك المزارع وخبراء من وزارة الزراعة بمشاركة منظمة السدر التطوعية .

الندوة تخللتها تقديم  مجموعة من الورقات عن شجرة الزيتون وطرق إنتاج زيت الزيتون والمحافظة عليه وطرق غرس الأشجار وكيفية الإهتمام بها والتعرف على طرق أنتاج الخضروات بنظام المائي .

 

وتهدف الندوة إلى تثقيف وتوعية المجتمع من خلال نشر الثقافة الزراعية وكيفية المحافظة على الأشجار وأثارها وأهميتها البيئية والإقتصادية والصحية وكيفية محاربة التصحر لزيادة الغطاء النباتي إلى جانب تقديم الإستشارات اللازمة للمزارعين والمهتمين بطرق جني الثمار وطرق تقليم الأشجار وتطعيمها لإنتاج أجود أنواع الثمار .

كتب / ربيع دهان

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

المرجيني يخرج عن صمته… الغيابات كانت مؤثرة وشتان بين التدريب ومنصات التحليل

  هجوم عاصف تعرض له الاتحاد الليبي لكرة القدم والمنتخب الوطني والمدرب على المرجيني عقب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *