الرئيسية / الرئيسية / اخبار / ندوة عملية حول مكافحة العدوي في المستشفيات

ندوة عملية حول مكافحة العدوي في المستشفيات

كتبت /ريم العبدلي

 تقيم كلية العلوم الطبية الأساسية بمدينة بنغازي  ندوة علمية تحت عنوان “مكافحة العدوى في المستشفيات” و با إشراف نخبة من أعضاء هيئة التدريس المتخصصين بالكلية، وذلك يوم السبت 23 فبراير 2019م من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 1 ظهراً بالقاعة الرئيسية للجامعة الليبية الدولية.

وتستهدف الندوة الاطباء وأطقم التمريض وفنيي المعامل والمختبرات وعاملي النظافة بالمستشفيات والعيادات والمختبرات، ضمن الإسهامات المتعددة للكلية في نشر التوعية الصحية والتركيز على أهمية مكافحة العدوى ومنعها في المستشفيات والمختبرات والعيادات بشكل عام.

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

بلدية سواني بن آدم انطلاق حملة التطعيم

  خاص فبراير   انطلقتْ حملة التطعيمات ضد فيروس كورونا ببلدية سواني بن آدم والتي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *