اخر الاخبار
الرئيسية / اجتماعي / نكريم معلمي الرعيل الأول بثانوية الوحدة الوطنية

نكريم معلمي الرعيل الأول بثانوية الوحدة الوطنية

 

تحت شعار ” لمسة وفاء ” قام فريق العمل الإنساني والاجتماعي بثانوية الوحده الوطنية  بنين بتكريم معلمي الرعيل الأول بالمدرسة وبحضور معلمي الثانوية ونقابة المعلمين بنغازي .

بدأت الاحتفالية بكلمة مدير مدرسة الأستاذ فرج هويدي وكلمة نقابة المعلمين ووكيل نقابة المعلمين ومن تم كرم معلمي الرعيل الأول.

عن هذا التكريم حدثنا الأستاذ فرج هويدي مدير مدرسة الوحده الوطنية بنين قائلاء :   هذا الحفل قام به فريق العمل التطوعي ثانوية الوحده الوطنية بقيادة الأستاذ أسامة ضوء الذي نحيه على هذه اللمسة الرائعه لرفاق الدرب من معلمي الثانوية الذين امضو مايقارب ثلاثين عاما في خدمة هذا الجيل الذي نعول عليه كثيرا في بناء دولة ليبيا الحديثة كما نتقدم بالشكر لكل من ساهم في إنجاح هذا العمل البسيط شكلا والكبير في معناه كما أشكر الحضور والمثمتله في نقابة المعلمين الأستاذ عمر العبار والأستاذ محمد الفلاح .
وأضاف الأستاذ أسامة ضوء منسق فريق العمل الإنساني والاجتماعي :- بأن هذه اللمسة من الوفاء نقوم بها إلى جيل من المعلمي قدموا الكثير ولكن للأسف لم يجدوا تكريماً من الوزارة  لذا نحن كفريق للعمل الإنساني والاجتماعي قمنا بهذه اللمسة تقديرا واجلالا ًلمن قدموه في مجال  التعليم ،
هذا  كما كرم فريق العمل الإنساني التطوعي الاجتماعي و نقابة المعلمين   مدير المدرسة الأستاذ فرج هويدي نظير ما حققته المدرسة  من نجاحات وتفوق .

عن ريم العبدلي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*