الرئيسية / رياضة / هالاند أفضل لاعب بالنمسا في 2019

هالاند أفضل لاعب بالنمسا في 2019

 

توج المهاجم النرويجي «إرلينج براوت هالاند», أحد الوجوه الواعدة في الكرة الأوروبية,  كأفضل لاعب في النمسا خلال 2019.

وتغلب «هالاند» نجم «ريد بول سالزبورج» في مسابقة أفضل لاعب في النمسا على مارسيل سابيتزر (ار بي ليبزيج), و«دافيد ألابا» (بايرن ميونخ).

وبات هالاند أول لاعب غير نمساوي يحرز الجائزة منذ أن توج بها الألماني ستيفن هوفمان نجم فريق رابيد فيينا, في عام 2009.

وكان ألابا, المتوج بلقب أفضل لاعب في العام 6 مرات, يحمل الرقم القياسي لأصغر لاعب يتوج بلقب الأفضل في النمسا حيث أحرزه عام 2011 عندما كان عمره 19 عاما و199 يوما. وقال النجم البالغ من العمر 19 عامًا في تصريحات صحفية بعدما فاز بهذا اللقب: «بالنسبة ليّ هذا (التكريم) يمثل شيئًا كبيرًا جدًا».

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للشباب والرياضة تنتهي من اعمال تعشيب نادي يفرن

  انتهت الهيئة العامة للشباب والرياضة من اعمال تعشيب ملعب نادي مدينة يفرن . ويعتبر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *