الرئيسية / الرئيسية / اخبار / وزارة الصحة تتفقد سير العمل داخل المراكز الطبية بمدينة سبها

وزارة الصحة تتفقد سير العمل داخل المراكز الطبية بمدينة سبها

تفقدت لجنة من وزارة الصحة بحكومة الوفاق يوم السبت /2/ فبراير/2019 سير العمل داخل مركز علاج العقم بمدينة سبها ، والذي يعد المركز المتخصص الوحيد في علاج تأخر الإنجاب التابع لوزارة الصحة على مستوى المنطقة الجنوبية ، اللجنة ترأسها مدير إدارة الشؤون الطبية السيد “الطاهر عبد العزيز سليمان”.

هذا وقد زارت اللجنة أيضًا عددًا من المراكز الطبية المتخصصة بمدينة سبها شملت مركز علاج الأورام ومركز مكافحة الدرن ومصرف الدم ومركز سبها الطبي إلى جانب مخازن الإمداد التابعة لإدارة الخدمات الصحية بالمدينة.

وتعد مدينة سبها ثاني مدن وبلديات الجنوب التي زارتها اللجنة بعد أن قامت بزيارة تفقدية لـ 15 مرفقًا صحياً داخل بلدية الشاطيء يوم الأربعاء الماضي .

يذكر أن اللجنة المشكلة بقرار من وزير الصحة رقم 33 لسنة 2019 لازالت تواصل زياراتها للعديد من المرافق الصحية الواقعة في مدن ومناطق الجنوب بهدف الإطلاع على سير العمل داخلها وتحديد احتياجاتها الفعلية.

وتضم اللجنة في عضويتها كلاً من مدير إدارة المشروعات السيد ” محمد العزومي” ومدير إدارة التفتيش والمتابعة السيد “عمر الطوير” ومدير إدارة الشؤون العلاجية السيد “إبراهيم بن عفان” ورئيس لجنة الشراء العاجل بالمجلس الرئاسي السيد ” عبد الرحمن عمير”

 

عن سالمة عطيوة

شاهد أيضاً

الاجتماع الدوري لقسم البيئة وعلوم الأغذية والتطبيقات الحيوية

  خاص/ فبراير  طرابلس:   تنفيذًا لتوجيهات إدارة البحوث والدراسات العلمية بضرورة التواصل العلمي وضمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *