أخبار عاجلة
الرئيسية / الرئيسية / اخبار / وزارة الصحة : وصول امدادات طبية بهدف رفع طاقة مختبرات فحص حالات الاشتباه

وزارة الصحة : وصول امدادات طبية بهدف رفع طاقة مختبرات فحص حالات الاشتباه

افاد مصدر مسؤول  بوزارة الصحة في حكومة الوفاق امس الأحد بوصول شحنتي «مشغلات استخلاص الحمض النووي لفيروس كورونا المستجد»، حيث نفذت طائرة جهاز الإسعاف الطائر «سيسنا سايتيشن-cessna citation 560xl » رحلتنين استثنائيتين لجلب شحنتين من الإمدادات الطبية تضمنت الشحنة الأولى التي وصل صباح  اول أمس  السبت  إلى مطار معيتيقة الدولي، مشغلات استخلاص الحمض النووي لفيروس كورونا المستجد وجهاز فحص تفاعل البوليميراز المتسلسل PCR.

فيما احتوت الشحنة الثانية التي وصلت أمس الأحد  إلى مطار معيتيقة قادمة من مطار اسطنبول الدولي، على كميات أخرى من نفس المادة.

وعبر صفحتها الرسمية في موقع الفيس بوك ذكرت الوزارة أن توريد شحنات جديدة من المشغلات، يأتي تنفيذًا لتعليمات الوكيل العام القاضية برفع الطاقة التشغيلية لمختبرات فحص حالات الاشتباه والبالغ عددها 20 مختبرًا موزعة على كامل التراب الليبي.

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

لقطة متكررة، قد تخيب آمال بايدن في الوصول للبيت الأبيض

قامت وسائل الإعلام الأمريكية الجمعة، بنشر مقطع مصور من المناظرة الـ “التلفزيونية” للمرشح الديمقراطي للانتخابات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *