عاجـــــل
الرئيسية / الرئيسية / اخبار / وضع حجر الأساس لمشروع تنفيد مركز زوارة للجراحات المتقدمة وإعادة التأهيل بمدينة زواره

وضع حجر الأساس لمشروع تنفيد مركز زوارة للجراحات المتقدمة وإعادة التأهيل بمدينة زواره

قام وكيل وزارة الصحة بحكومة الوفاق الوطنى الدكتور “محمد هيثم عيسى” ومدير جهاز تنمية وتطوير المراكز الأدارية المهندس إبراهيم تاكيتا أمس الإربعاء بزيارة لبلدية زوارة الكبري حيث كان فى إستقبالهم بمطار زوارة الدولي عميد وأعضاء المجلس البلدي زوارة .

الزيارة أنطلقت بوضع حجر الأساس لمشروع تنفيد مركز زوارة للجراحات المتقدمة وإعادة التأهيل ثم زيارة مستشفى زوارة المركزي العام الدي وصلت نسبة الإنجاز فيه إلى 85% بعد أن باشرت شركة أورهان التركية أعمالها مؤخرا إلى جانب زيارة مستشفى زوارة البحري ومجمع العيادات الخارجية والوقوف على أهم الإحتياجات والنواقص التى تعاني منها المرافق الصحية بالبلدية وآلية البدء فى صيانة وتطوير مستسفى زوارة البحري وتأهيل مجمع العيادات الخارجية .

حيث تم إستلام عدد من الأجهزة والمعدات الطبية والمتكونة من وحداتين للأسنان و 20 سرير للعناية و 4 أجهزة مراقبة وجهاز تنفس صناعي وعدد أربع سيارات إسعاف مجهزة ومولد كهربائي خاص  بتشغيل جهاز التصوير المقطعي  CT SCAN .

على هامش الزيارة  عقد أجتماع بقاعة الإجتماعات بقصور الضيافة تراسه السيد مدير جهاز تنمية وتطوير المراكز الأدارية المهندس إبراهيم تاكيتا ناقش خلاله المجتمعون آلية البدء فى مشروع تطوير مدخل المدينة الشرقي والغربي وتنفيذ الطريق المزدوجة للمدخل الشرقي وإعادة رصفها .

ويشار إلى أن الزيارة جاءت ضمن مجموعة من البرامج المتفق عليها مع رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج خلال لقائه مع عميد بلدية زوارة المدة الماضية .
كتب/ ربيع دهان

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*