رياضة

أخبار في سطور

 

 

## قرَّر الاتحاد الأفريقي لكرة اليد تأجيل بطولتي أفريقا للناشئبن والشباب المؤهلتين إلى كأس العالم التي كانت ستقام بالمغرب شهر ديسمبر القادم، وذلك بناءً على طلب الاتحاد المغربي لكرة اليد.

##حدّد الاتحاد الليبي للكرة الطائرة إنطلاق الدوري للعبة يوم 25-12-2020

## حدّد الاتحاد الليبي لكرة اليد يوم 21 نوفمبر 2020  موعداً لانعقاد الجمعية العمومية والمقرّر لها أن تقام بمدينة الزاوية.

## اعتمد الاتحاد الدولي لكرة القدم لفئة الصم عضوية اللجنة الفنية العليا لكرة القدم للصم بالاتحاد الليبي لرياضة الصم بشكل رسمي لديه والذي يمثل في عضويته أكثر من 47 دولة.

## عقدت لجنة الحكام الفرعية بطرابلس اجتماعاً بقاعة الاجتماعات بالاتحادات الرياضية وذلك لمناقشة عديد الأمور المتعلقة باستعدادات الحكام لعودة نشاط اللعبة بعد رفع القيود الخاصة عن كورونا..

## شارك رئيس الاتحاد الليبي للشراع والرياضات البحرية د. أحمد حسنين في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للشراع عن بُعد (أون لاين) بمشاركة أكثر من مائة عضو من مختلف بلدان العالم، وقد تم خلال هذا الاجتماع تم انتخاب السيد«كوانلي لي» رئيساً للاتحاد الدولي .

## عقد الاتحاد الليبي للكرة الحديدية اجتماعاً مع لجانه التحكيمية والتدريبية والطبية وذلك لمناقشة البرتوكول العام الذي أصدرته لجنة الأزمة بهيئة الشباب والرياضة استعداداً لعودة النشاط الرياضي.

## أعرب السيد سليمان الطبال رئيس الاتحاد الليبي للجودو عن سعادته بافتتاح الصالة وقال الحمدلله وفقنا في انجاز هذه الصالة بعد التحوير والتطوير الذي شمل كافة المرافق بتعاون ودعم الهيئة العامة للشباب والرياضة واللجنة الأولمبية الليبية .

## احتضن مجمع سليمان الضراط ببنغازى ووسط أجواء متميزة النسخة الثانية من بطولة 3×3 لكرة السلة بعد أن تواصلت على مدى 3 أيام بمشاركة 76 لاعباً مثلوا 19 فريقاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى