أخباررياضة

استعداداً لشان الكاميرون.. معسكر إعداد بالقاهرة تتخلّله مباريات ودية

 

أعلن الاتحاد اللييي لكرة القدم عن قائمة منتخبنا الوطني للمحليين المشارك في نهائيات الشان التي ستقام بالكاميرون هذا العام 2021.

وضمت القائمة 28 لاعبا وهم: فتحي الطلحي، أحمد عزاقة، مراد الوحيشي، معاذ اللافي، ربيع اللافي، صلاح فكرون، منصور رزق، علاء القجدار، عبد العزيز نصر، حامد فرج ، عبد الله الشريف، على محمد، محمد مفتاح، عمران سالم، إبراهيم بودبوس، معتز المهدي، خالد مجدي، المهدي الهوني، محمد جدور، طاهر بن عامر، معاذ العمامي، الشامخ فرج، عبد الله بلعم، زكريا الهريش، محمد مكاري، أنس المصراتي، محمد التاورغي، أحمد شلبي.

هذا ويشرف على تدريبات منتخب الوطني المدرب المونتنيجري «زوران فيليبوفيتش»، ويساعده المدرب الوطني محمد الككلي.

وكان الاتحاد الإفريقي قد حدد الجدول الزمني لمباريات منتخبنا  الوطني  حيث يلتقي منتخبنا مع النيجر يوم 17 يناير، فيما يصطدم بالكونغو الديمقراطية في 21 يناير، قبل أن يختتم مباريات مجموعته بمواجهة الكونغو برازافيل يوم 25 من الشهر ذاته..

وكان منتخبنا للمحليين، قد تأهل لنهائيات الشان، بعدما قرر الاتحاد التونسي، الانسحاب من المشاركة في البطولة.وسيقيم منتخبنا خلال الايام القادم معسكر إعداد خارجي بجمهورية مصر العربية للوقوف على جاهزية اللاعبين واختيار التشكيل المناسب للمعترك الافريقي القادم ومن المحتمل أن يجرى منتخبنا العديد من اللقاءات الودية خلال معسكر القاهرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى