أخبارالاولىالرئيسيةبلدياتليبيا

افتتاح مكتب الشباب والرياضة بقصر الأخيار

خاص فبراير

أقيم ببلدية قصر خيار حفل افتتاح مكتب الشباب والرياضة حضر ه أعضاء من منتدى حكام كرة القدم الليبية يتقدمهم الحكم الدولي وحيد صالح استهل الحفل بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم تلاها عزف للنشيد الوطني .. القيت بعدها عديد الكلمات التي أشادت بجهود الشباب المتحمسين لتفعيل النشاط الرياضي والشبابي بالمنطقة وتكاتفهم مع رئيس فرع الهيئة العامة للشباب والرياضة بالخمس لإنجاح افتتاح هذا المقر من بين الكلمات التي ألقيت كلمة نعي وترحم على فقيد الرياضة م. جمال الجعفري.

 

قدم خلال الحفل عروض ترفيهية للفنون القتالية وعرض لبعض الدراجات النَّارية والهوائية ..

كما تضمن فقرة حوارية جمعت عميد بلدية قصر الأخيار ورئيس فرع هيئة الشباب والرياضة بالخمس ومدير مكتب الشباب والرياضة بالخمس نوقشت خلالها المشاكل والعراقيل التي تواجه الشباب بالمنطقة وسبل معالجتها والخطط المستقبلية للدفع بالنشاط الشبابي والرياضي إلى الأفضل وقدمت مسابقات فكرية بين الحضور حول بعض المعلومات الرياضية قدمت فيها جوائزٔ رمزية للفائزين.

تم تكريم عديد من الجهات التي ساهمت في إنجاح الحفل . وكذلك تكريم للطلبة الأوائل في الشهادة الثانوية الذين شرفوا المنطقة واحتلوا التراتيب المتقدمة على مستوى ليبيا.

وفي الختام قام الحكم الدولي وحيد صالح صحبة السيد عبدالهادي عويلي رئيس فرع الهيئة العامة للشباب والرياضة بالخمس بقص شريط افتتاح مقر المكتب

ساهم في إنجاح الحفل كل من منظمات العمل التطوعي بقصرٔ خيار والخمس مركز شرطة قصر الأخيار قسم بالمرور والتراخيص الغرفة الأمنية لتأمين الطريق الساحلي هيئة السلامة الوطنية جهاز الإسعاف والطوارئ لجنة مجابهة جائحة كورونا .

وقد تم التقيد بشكل صارم بخصوص الإجراءات الاحترازية لمجابهة كورونا.

على هامش الحفل قدمت رابطة مشجعي الأهلي طرابلس بقصر الأخيار بتقديم شهادة شكر وتقدير للسيد الهادي عويلي رئيس فرع الهيئة العامة للشباب والرياضة بالخمس.

ويذكر انه تم الإعلان عن افتتاح فرع للهلال الأحمر الليبي ببلدية قصر الأخيار .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى