رياضة

المرجيني يتحدث منتشياً بتألق المحترفين

 

 

سـنـتـــجاوز غيــنـيـا وتوقف النشاط لن يؤثر في رحلتنا نحو الكان 2021

عبَّر المدرب الوطني علي المرجيني مدرب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم عن ارتياحه الكبير وسقف طموحاته العالية في مشواره القادم مع المنتخب في تصفيات الكان 2021 وتحدث وهو منتشي بتألق الدوليين المحترفين مع أنديتهم؛ وأبان عن نيته في الاعتماد عليهم بشكل مباشر في رحلة التصفيات وذلك من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الاربعاء الماضي  بفندق المهاري والذي دار حول آخر الاستعدادات للقاء غينيا الاستوائية في مباراتين مصيريتين الأولى يوم 11 نوفمبر بمصر، والثانية يوم 15 بالعاصمة «مالابو» المؤتمر ظهر فيه المرجيني عكس المتوقع فلم يتحدث عن المشكلات وتجاوز كل الظروف المحيطة بما فيها فايروس كورونا وتوقف الدوري وأخذ الاتجاه المعاكس حين أكد على أن الطموح كبيرٌ بالوصول إلى الكاميرون والمنافسة بقوة على الصعود إلى كأس العالم 2022.

وقال إننا نملك مجموعة من المواهب المميزة ونخبة ممتازة من المحترفين واغلبهم توج مع ناديه وهذا يعطينا دافعاً كبيراً لتحقيق المطلوب.

وارجع المرجيني الخسارة أمام جزر القمر إلى غياب اغلب المحترفين عن المباراة ولأسباب مختلفة  وأضاف إن جزر القمر تتصدر مجوعتها التي توجد بها مصر والتوغو .

وفي سؤال للصحيفة عن مدى ما وفره الاتحاد الليبي لكرة القدم لعبور غينيا قال:

إن المنتخب الغيني ليس من منتخبات العيار الثقيل في أفريقيا؛ ونملك مقومات الفوز عليه وتعزيز حظوظنا في الترشح؛ وإن لم نفز على غينيا فنحن لا نستحق التواجد في الكاميرون..

واضاف إن غياب الدوري لم يكن عائقاً ولم يضعنا تحت الضغط عند قبول المهمة لتحقيق حلم الوصول للكان القادم ويجب أن يكون هدفنا واحد وهو الظهور بصورة جيدة وبشر المرجيني الشارع الرياضي ان الطاقم الفني والادري سيكون في مستوى المسؤولية وأن منتخبنا سوف يتأهل إلى بطولة أفريقيا القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى