رياضة

المنتخب الوطني للطائرة الشاطئية يتحصل على الترتيب الثاني والرابع فى بطولة غرداية

 

تحصل المنتخب الوطني للكرة الطائرة الشاطئية A المتكون من فؤاد رجب المعروق وسلطان خالد الهوش على الترتيب الثاني والمنتخب الوطني B المتكون من رواد رجب رويحة وعبدالرحمن سليمان أبوزريبة على الترتيب الرابع خلال مشاركتهم فى بطولة غرداية الدولية للكرة الطائرة على الرمال فى نسختها الثانية التي أقيمت بمدينة غرداية الجزائرية خلال الفترة من 21 إلى 23 ديسمبر الجاري .

المنتخب الوطني A تحصل على الترتيب الثاني بعد خسارته من المنتخب التونسي بنتيجة 2/0 والمنتخب الوطني B جاء في الترتيب الرابع بعد خسارته بنتيجة 2/0 من المنتخب الجزائري A حيث أقام رباعي المنتخب أستعدادته بملعب أوسو الدولي للكرة الطائرة الشاطئية بمدينة زوارة قبل المغادرة إلى غرداية الجزائرية .

والجدير بالذكر أن المنتخب الوطني الليبي بطل النسخة الأولى لبطولة غرداية الدولية للكرة الطائرة على الرمال .
كتب . ربيع دهان

امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى